رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يخطط لحرق مسجد بغداد في الحلقة 20 من الحشاشين

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

انتهت، منذ قليل، الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024، ويحصد نسب مشاهدة عالية.

أحداث الحلقة 20 من الحشاشين

وأسفرت الحلقة عن مواصلة حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين سلسلة اغتيالاته، حيث قام باغتيال وزير الدولة السلجوقية وابن نظام الملك ومفتي أصفهان، كما خطط لحرق المسجد الكبير في بغداد، أيضًا طلب زيد بن سيحون المساعد الأول لـ حسن الصباح الزواج من رئيسة الجواري ألينار، ولكن رفض الصباح طلبه.

تفاصيل الحشاشين

ويقدم كريم عبدالعزيز ضمن الأحداث شخصية حسن الصباح، فيما يظهر أحمد عيد بدور زيد بن سيحون، ويجسد فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك الذي تم قتله على يد أتباع الصباح، أما سوزان نجم الدين فتلعب دور ألينار.

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لأكثر من عمل منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

كما حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا في العام الماضي بفيلمه بيت الروبي، الذي شاركه في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وحصد إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه، وضعته في المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط