رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : حسن الأسمر ساعدني ماديا في بداياتي ونفسي أكتب أغنية لهاني شاكر

صلاح عبدالله _ هاني
صلاح عبدالله _ هاني شاكر _ حسن الأسمر

تحدث صلاح عبدالله عن بداياته وأقرب الأعمال الفنية التي قدمها لقلبه، وذلك خلال لقاءه ببرنامج المغرد، الذي يقدمه عامر بن جساس، على شاشة أبو ظبي.

كان نفسي أقدم شخصية نجيب الريحاني

وقال صلاح عبدالله خلال اللقاء : كان نفسي أقدم شخصية نجيب الريحاني في عمل فني، وزعلت إن مسلسل بسنت ودياسطي مكملش، لأنه من الأعمال التي كانت ستعيش مع الجمهور.

وتابع : أنا لا أعتبر نفسي شاعرًا، وكتابة الأغاني جاءت بالصدفة، وعلي الحجار هو الفنان الذي غنى من كلماتي وتجمعني علاقة صداقة قوية، ونفسي أكتب أغنية لهاني شاكر.

وأضاف : حسن الأسمر ساعدني ماديًا في بداياتي بطريقة غير مباشرة، من خلال اختياره لي لكتابة أغنية قلبي داب من العذاب يا سمارة بمسرحية حمري جمري.

واستكمل صلاح عبدالله : بحب مسلسل ذئاب الجبل، وبعتبره نقلة كبيرة في حياتي، كما أنني أحب فيلم مواطن ومجرم وحرامي.

أعمال صلاح عبدالله في رمضان 

ومن ناحية أخرى، ينافس صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الجاري بأكثر من عمل منها العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

كما يشارك أيضًا في مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

ويظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، والعمل بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين.

وعلى مستوى السينما، يعرض لصلاح عبدالله في عيد الفطر المقبل، فيلم ع الماشي، بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف، تأليف كريم كمز وإخراج محمد الخبيري.

ويُعرض له حاليًا في السينمات فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، والذي يشارك فيه كضيف شرف، ويشارك فيه ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، ماجد المصري وآخرين.

تم نسخ الرابط