رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يشارك في عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني رمضان 2024

صلاح عبدالله - يحيى
صلاح عبدالله - يحيى الفخراني

يواصل أبطال مسلسل عتبات البهجة، التحضيرات النهائية للعمل، المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله تعاقد مؤخرًا على المشاركة في العمل ومن المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة.

مسلسل عتبات البهجة يشارك في بطولته يحيى الفخراني، تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

عودة الفخراني

ويعود الفخراني للمنافسة في رمضان المقبل 2024، حيث غاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وقبل الماضي 2022، بينما قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

صلاح عبدالله في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى تعاقد صلاح عبدالله على أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منهم مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، ويشارك في بطولته طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل سر إلهي بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

وعلى مستوى السينما، يواصل صلاح عبدالله في الفترة الحالية تصوير فيلم ع الماشي، بطولة علي ربيع، تأليف كريم كمز وإخراج محمد الخبيري، ويشارك في العمل كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف.
وشارك صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل منهم تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، ومسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وحضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.
ويُعرض له حاليًا في السينمات فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، والذي يشارك فيه كضيف شرف، وحقق العمل منذ طرحه إيرادات كبيرة تجاوزت الـ 7 مليون جنيه، ويشارك فيه ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، ماجد المصري وآخرين.

تم نسخ الرابط