رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يتعاقد على المشاركة في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي رمضان 2024

أحمد السقا - صلاح
أحمد السقا - صلاح عبدالله - طارق لطفي

يواصل المخرج أحمد خالد موسى في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد العتاولة، وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله تعاقد مؤخرًا على المشاركة في العمل، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وطارق لطفي، ومن تأليف هشام هلال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي.

 

العتاولة، بطولة أحمد السقا،طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، حنان يوسف، هدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وعرض لـ صلاح عبدالله مؤخرًا مسلسل السفاح، بطولة أحمد فهمي تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، والعمل شارك فيه كل من حنان يوسف، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، ركين سعد، ميمي جمال، داليا شوقي، محمد عبدالعظيم، لبنى ونس.

 

وشارك صلاح في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل منهم مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في العمل كل من مي سليم، ليلى أحمد زاهر، الراحل مصطفى درويش، وكان من المفترض أن تقدم غادة جزء ثاني من العمل إلا أنه تم تأجيله دون الإعلان عن أسباب واضحة، كما شارك في مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم إخراج إسلام خيري، ومسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الإنتقادات وقت عرضه.

 

وعلى مستوى السينما فُعرض له مؤخرًا فيلم البطة الصفرا، بطولة غادة عادل ومحمد عبدالرحمن ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار، وحقق العمل إيرادات مليون و417 ألف.

 

تم نسخ الرابط