رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : يحيي الفخرانى مدرسة ونعناعة في عتبات البهجة مختلفة عن مراسي في بابا المجال

تنافس جومانا مراد في الموسم الرمضاني الجاري 2024، بمسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، وقالت في تصريح لـ خبر أبيض : سعيدة للغاية بالعمل مع يحيى الفخراني، لأنني أحبه على المستوي الشخصي، كما أنه مدرسة في المصداقية وهو قامة كبيرة ومحظوظة بالتعاون معه في رمضان.

وتابعت : حرصت على ظهور شخصية نعناعة في عتبات البهجة، بشكل مختلف عن شخصية مراسي في مسلسل بابا المجال، الذي قدمته رمضان الماضي 2023، وأنا دائما أبحث عن المختلف في أعمالي.

وأشارت جومانا مراد إلى أنها تقوم بعدة تغييرات على السيناريو دائما، قائلة : مش بقول الورق اللي بيجيلي زي ما هو، وطبيعي أي ممثل يكون له بعض الإضافات.

وأضافت : أتابع ردود الأفعال على المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى، كما أنني أهتم بالنقد البناء، ولا أنظر للنقد الهدام، وأحضر لفيلم ومسلسل بعد رمضان سيتم الكشف عن تفاصيلهما قريبًا.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

مسلسلات جومانا مراد في رمضان الماضي 2023

وقدمت جومانا مراد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 أكثر من عمل منها مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين. 

كما شاركت في مسلسل عملة نادرة برمضان 2023، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد فهيم، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

آخر أعمال جومانا مراد في السينما

وعلى مستوى السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه نيللي كريم، شريف دسوقي، خالد الصاوي، منذر مهران، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، وحقق العمل ما يقرب من 30 مليون جنيه.

تم نسخ الرابط