رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاجر أحمد : استفدت من توجيهات مصطفي شعبان في تقديم شخصيتي بمسلسل المعلم

هاجر أحمد ـ مصطفي
هاجر أحمد ـ مصطفي شعبان

تنافس هاجر أحمد في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، وتجسد خلال الأحداث شخصية دهب فتاة شعبية.

وقالت هاجر أحمد في تصريح لـ خبر أبيض : سعيدة بردود الفعل التي تلقيتها بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، والحلقات المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في شخصيتي.

لم أتأثر بشادر السمك

وتابعت : لم أستوحى شخصيتي في المعلم من أي عمل شعبي آخر، ولم أتأثر بفيلم شادر السمك، كما أنني تحديت نفسي في هذه الشخصية، خاصة أنها المرة الأولى التي أقدم فيها شخصية فتاة شعبية.

وأضافت هاجر أحمد : سعيدة للغاية بالتعاون مع النجم مصطفى شعبان واستفدت كثيرا من خبراته وتوجيهاته، وأتمنى أن تنال الحلقات المقبلة إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

من ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ هاجر أحمد في دور العرض السينمائي فيلم بلوموندو، بطولة حسن الرداد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

هاجر أحمد قديسة في أهل الكهف

كما تنتظر هاجر أحمد عرض فيلم أهل الكهف، والذي تجسد خلاله شخصية قديسة، والعمل بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، بيومي فؤاد، ومصطفى فهمي، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وفي 2022، تعاونت هاجر مع علي ربيع في فيلم زومبي، وشاركهما البطولة كل من حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، ومحمد محمود، وآخرين، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط