رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالباسط حمودة يغني تتر مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان رمضان 2024

مصطفي شعبان ـ عبدالباسط
مصطفي شعبان ـ عبدالباسط حمودة

يواصل مصطفى شعبان في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل المعلم، المقرر عرضه في رمضان 2024، وقال عبدالباسط حمودة في تصريح لـ خبر أبيض : تعاقدت على تقديم أغنية تيتر مسلسل المعلم، وسأقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة.

أبطال المعلم

مسلسل المعلم، ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية معلم في سوق السمك، ويدخل في صراع مع من تسببوا في انهيار تجارة والده، كما أنه متزوج من سهر الصايغ ولديهما طفل، يجسد شخصيته جان رامز.

 أنا وابني

ومن ناحية أخرى، قدم عبدالباسط حمودة مؤخرًا، أغنية بعنوان أنا وابني، ضمن أحداث فيلم الإسكندراني، والذي يعرض في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا، ومن إخراخ خالد يوسف.

والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

أما مصطفى شعبان، فحقق نجاحًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل بابا المجال، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

وعلى مستوى السينما، ابتعد مصطفى شعبان عن تقديم أعمال سينمائية جديدة منذ أكثر من 14 عامًا، وكان آخر أعماله فيلم الوتر، الذي عُرض عام 2010.

واكتفى مصطفى شعبان بالظهور ضيف شرف، ضمن أحداث فيلم كازابلانكا، بطولة أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار، ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل وقتها إيرادات كبيرة تخطت الـ 80 مليون.

تم نسخ الرابط