رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ : المعلم مالوش علاقة بـ شادر السمك ومصطفى شعبان نجم كبير

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تحدثت سهر الصايغ عن كواليس مسلسل المعلم الذي تشارك في بطولته مع مصطفى شعبان، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة.

سهر الصايغ تتحدث عن المعلم

وقالت سهر الصايغ : أتشرف بالمشاركة في مسلسل المعلم، وأعد المشاهدين أنهم سيستمتعون بحدوتة شعبية اجتماعية مثيرة ومليئة بالعديد من التفاصيل والحكايات.

شخصية سهر الصايغ في المعلم

وواصلت : أظهر بشخصية زوجة المعلم وهو مصطفى شعبان ضمن الأحداث، ويقدم الطفل جان رامز دور ابننا، وليس لدي مشكلة في دور الأم ولكن ما يشغلني هو الدور المكتوب بشكل جيد وأن يقدم العمل رسالة جيدة، وأجسد شخصية زوجة مصرية أصيلة.

وعن مصطفى شعبان، أكملت : 90 % من مشاهدي في مسلسل المعلم معه، وأقدم له التحية لأنه نجم كبير وجميل وخلوق ويتمتع بثقافة كبيرة، ودائمًا يقدم أدوار مميزة.

تشابه المعلم مع شادر السمك

أما عن تشابه قصة العمل مع فيلم شادر السمك، علقت : بعض الناس اختلط عليهم الأمر وقالوا أن المسلسل عن قصة فيلم شادر السمك، ولكنه مالوش علاقة بالفيلم، على الرغم من تناوله أجواء الصراعات بين المعلمين في سوق السمك.

واختتمت سهر الصايغ حديثها بالكشف عن أجواء تصوير المسلسل، قائلة : الأجواء صعبة جدًا وأقدم التحية لكل فريق العمل لأنه يتعبون للغاية بسبب مواقع التصوير الحقيقية عند البحر والمشاهد التي تحتوي على عدد كبير من الممثلين وتكون صعبة جدًا.

أبطال المعلم

مسلسل المعلم يُعرض في رمضان 2024، مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل. 

سهر الصايغ في المداح 4

ومن ناحية أخرى، تظهر سهر الصايغ ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل المداح 4 من بطولة حمادة هلال في الموسم الرمضاني المقبل، وتواصل خلاله تقديم شخصية الجنية مليكة التي سبق وقدمتها في الجزء الثاني من العمل بموسم رمضان 2022.

المداح 4 من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، تامر شلتوت، ومحمد عز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم دياب، مي سليم، ومحسن محي الدين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط