رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : هيثم زكي مات وهو بيحبني وندمت إني اشتغلت مع مصطفى شعبان

حورية فرغلي - هيثم
حورية فرغلي - هيثم أحمد زكي - مصطفي شعبان

حلت حورية فرغلي ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وكشفت خلال الحوار كواليس في حياتها، كما تحدثت عن علاقتها بعدد من النجوم.

تجربة حورية فرغلي في الحياة 

وقالت حورية فرغلي : أشعر أنني سيدة قوية ولن يستطيع أحد أن يكسرني واكتسبت هذه القوة منذ أن تعرضت لحادث، كما أنني مررت بعدد من التجارب في الحياة من إهمال الناس لي بعد أن كنت معاونة لهم في أمور عديدة وساهمت في زواج عدد منهم، وأنا لدي حاليًا صديقة واحدة منذ 30 سنة من خارج الوسط الفني، خاصة بعد أن تغير الوسط الفني منذ أن دخلته في 2010.

وعن غادة عبدالرزاق، واصلت : هي إنسانة محترمة وكانت دائمًا تساعدني ولا يمكن أنسى احترامها وطريقة كلامها إليّ، كما أنها صرحت في أكثر من برنامج أنني خليفتها بالوسط الفني وبيننا حب ومودة كبيرة.

علاقة حورية فرغلي بـ هيثم أحمد زكي

أما عن هيثم أحمد زكي، تابعت : قابلته لأول مرة في مكتب المخرج خالد يوسف خلال التحضير لفيلم كف القمر، وعلمت أن دوري معه في الفيلم، وأنا أكبر منه بـ 6 سنوات، وكنا أصدقاء واحتفلنا بعيد ميلاده في منزله، وكان وحيدًا وعندما يطلب الطعام كان لا ينتهي منه وبيته غير مرتب.

وأكملت : كنت اعتني بـ هيثم بسبب عيشه بمفرده، وبالفعل شعرت بالحب تجاهه، ولكن ابتعدت عنه بعدما رأيت أنه كان غيوراً، حيث كنا نصور مسلسل دوران شبرا سويًا، وفي أحد أيام التصوير كان معنا هاني عادل وذهبت لتقديم واجب العزاء له بعد حدوث حالة وفاة عنده، وفوجئت بـ هيثم يقوم بتوجيه الشتائم إليّ وضربي بسبب غيرته عليّ لحديثي مع هاني.

وأضافت : عرفت من مقربين أن هيثم أحمد زكي مات وهو بيحبني وكان بيحاول يرجع لي ولكن القدر لم يمهله الفرصة لذلك.

خلاف حورية فرغلي ومصطفى شعبان

أما عن مصطفى شعبان، اختتمت حورية فرغلي حديثها : ندمت اني اشتغلت معاه في مسلسل دكتور أمراض نسا، وكان قد عرض علي العمل معه في هذا المسلسل عندما تقابلنا ووافقت، وكان اسم العمل في البداية أمراض نسا، ولكني سافرت لفترة وعند عودتي تفاجأت أنه تغير إلى دكتور أمراض نسا، وتم طرح الأفيشات الخاصة بالمسلسل والتي ظهر عليها مصطفى شعبان بمفرده ولم يكن ذلك اتفاقنا من البداية، ولكن في النهاية تقابلنا بعد وتصالحنا.

تم نسخ الرابط