رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء صاحب محل ورد وزوج غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب

محمد علاء - غادة
محمد علاء - غادة عبدالرازق

يواصل محمد علاء جاميكا تصوير مشاهده في مسلسل صيد العقارب، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن جاميكا ضمن الأحداث سوف يظهر بدور صاحب محل ورد ومتزوج من غادة عبدالرازق، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وشاركت غادة في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ غادة عبدالرازق حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

وعلى مستوى السينما، تنتظر غادة عرض فيلم تاني تاني، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد أدم ومن تأليف علاء حسني.

أعمال محمد علاء

ويعرض لـ محمد علاء في الفترة الحالية مسلسل بين السطور، ويشارك فيه كل من أحمد فهمي عضو فريق واما وصبا مبارك، ومن إخراج وائل فرج.

كما أنه انتهى علاء مؤخرًا من تصوير مسلسل من قتل نادية، إخراج السدير مسعود، ويشارك فيه كل من آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، وركين سعد، ومن المفترض أن يعرض على منصة Netflix.

وشارك علاء في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، وكان تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

وعرُض له مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، الذي ظهر خلاله كضيف شرف، وهو من بطولة محمد فراج، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه باسم سمرة، بسمة، أسماء أبواليزيد.

تم نسخ الرابط