رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام وناهد السباعي يحييان الذكرى الرابعة لوفاة هيثم أحمد زكي : ادعوا له بالرحمة

هيثم أحمد زكي _ محمد
هيثم أحمد زكي _ محمد إمام _ ناهد السباعي

حرص محمد إمام على إحياء الذكرى الرابعة لرحيل هيثم أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 7 نوفمبر عام 2019.

 

ونشر إمام صورة لهيثم عبر حسابه بموقع انستجرام، وطالب متابعيه بالدعاء له بالرحمة، قائلا : ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي، إدعوله بالرحمة.

 

 

 

أيضًا، حرصت ناهد السباعي على الدعاء لهيثم بالرحمة، وإحياء ذكرى وفاته الرابعة، ونشرت صورة تجمعها بالراحل عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت : الذكرى السنوية الرابعة، اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهم أجزه عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهم افسح له في قبره مد بصره، وأفرش قبره من فراش الجنة.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، كما يعرض له فيلم أبو نسب في شهر ديسمبر، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

أما ناهد السباعي، فتواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسل نقطة سوده، بطولة أحمد فهمي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح،  أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط