رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يومين تصوير يفصلان مصطفى شعبان وخالد النبوي عن الانتهاء من تصوير المعلم وإمبراطورية ميم

مصطفى شعبان - خالد
مصطفى شعبان - خالد النبوي

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية تصوير المشاهد الأخيرة لأعمالهم التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وعلم خبر أبيض أن خالد النبوي ومصطفى شعبان يفصلهما يومان تصوير ويتم الانتهاء من تصوير مسلسلي إمبراطورية ميم والمعلم بالكامل.

أبطال إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى،  محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.
مسلسل إمبراطورية ميم ليس العمل الأول الذي يجمع بين خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، حيث قدما سويًا، مسلسل راجعين يا هوى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، الراحل طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، آية سماحة، وجلا هشام.

وينتظر خالد النبوي خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصوير منذ فترة تأليف أمين بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فيه غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، ومصطفى فهمي.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

وشارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابا المجال، تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين.

ومن المفترض أن يبدأ مصطفى شعبان خلال الفترة القادمة التحضير لأكثر من عمل فني آخر سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط