رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خطف إشادات الجمهور والنقاد في بيت الرفاعي .. أحمد رزق شرير على طريقة الكبار

أحمد رزق
أحمد رزق

فنان يجيد تقديم كافة الأدوار وتقمص الشخصيات الصعبة، رغم تصنيفه في الأساس كنجم مهم من نجوم الكوميديا، يعرف متى يتقدم للصفوف الأولى والظهور كبطل مطلق، ومتى يتراجع للدور الثاني ليقدم شخصية صعبة يراها تضيف لتاريخه، هو أحمد رزق الذي فاجأ جمهوره هذا العام بالظهور بدور شرير في مسلسل بيت الرفاعي وتوحد معه ونافس به الكبار، وأقنع الجميع بشخصيته حتى أصبح من أهم نجوم رمضان 2024.

شرير على طريقة الكبار

جاءت إشادة الجمهور والنقاد بشخصية فاروق، التي ظهر بها أحمد رزق في بيت الرفاعي، كشهادة نجاح وتفوق له في قالب أدوار الشر وكأنه متمرس في هذه النوعية، ليرسل تحذير شديد اللهجة لأشرار الدراما بأنه قادم، وقادر على تجسيد الشر على طريقة الكبار من نجوم الزمن الجميل.

نجح أحمد رزق أن يحول الدور الذي رسم ملامحه كاتب القصة بيتر ميمي لشخصية حقيقية من لحم ودم وأضاف لها بأن جعل فاروق يتحدث بطبقة صوت جديدة عليه فاجأ بها جمهوره، ومن قبلهم مخرج العمل أحمد نادر جلال حتى أنه قال عنه إنه ملبوس.

بيت الرفاعي، يدور حول عائلة الرفاعي التي تشهد الخلافات فيما بينها بعد وفاة زعيم العائلة محمود الرفاعي، والذي قدم شخصيته أحمد فؤاد سليم وهو والد أمير كرارة بالعمل، والذي يلعب دور الدكتور ياسين الرفاعي، فيما يقدم أحمد رزق شخصية فاروق الرفاعي تاجر الآثار وابن عم أمير بالأحداث.

حرب الجبالي

وينتظر أحمد رزق تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي، حيث انتهى من تصويره العام الماضي، والعمل مكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، هبة مجدي، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، صلاح عبدالله، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، ولقاء سويدان، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وعلى مستوى السينما، كان فيلم 200 جنيه، آخر أعمال رزق، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم إسعاد يونس، هاني رمزي، مي سليم، خالد الصاوي، أحمد صلاح السعدني، دينا فؤاد، ملك قورة، محمود حافظ وآخرين.

تم نسخ الرابط