رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : نعمة الأفوكاتو أقوى شخصية قدمتها وكريم عبدالعزيز أفضل ممثل في رمضان

مي عمر - الحشاشين
مي عمر - الحشاشين - نعمة الأفوكاتو

تحدثت مي عمر عن نجاح مسلسلها الأخير نعمة الأفوكاتو، الذي نافست به في الموسم الرمضاني الجاري 2024، كما كشفت عن رأيها في أفضل ممثل هذا العام، وذلك خلال حوارها مع جيهان عبدالله، في برنامج حفلة توزيع جوائز، الذي يذاع عبر راديو نجوم إف إم.

مي عمر تتحدث عن نعمة الأفوكاتو

وقالت مي عمر : سعيدة جدًا بنجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو، وفاق كل التوقعات اللي كنت أنتظرها، خاصة أن النجاح كان كبيًرا، واللوك الذي ظهرت به كان مقصودًا، وأحببت التغيير لهذا اللون الشعبي الذي قدمته، وكنت طلبت من زوجي محمد سامي أن يكتب لي شخصية شعبي، فقررنا أن نقدمها بالطريقة التي ظهرت بها على الشاشة.

وواصلت : قبل عرض المسلسل كان لدي إيمان قوي بالعمل والشخصية، وكنت أشعر أنها أقوى شخصية أقدمتها في مسيرتها وبالفعل حدث ذلك، وفجأة وجدت نعمة الأفوكاتو رقم واحد على العالم على منصة شاهد، والعديد من الشخصيات المهمة في الوطن العربي كتبوا عنه بشكل مميز، مما أشعرني أن تعبي لم يذهب هباءًا والناس قدرت ما قدمته.

تعاون مي عمر مع محمد سامي

وعن محمد سامي، تابعت : نعمة الأفوكاتو ليس أول تعاون بيننا، ولكن سامي في اللوكيشن شخص صارم جدًا، وحتى في الكواليس لو لقانا بنهزر بيزعق ويقول اقعدوا راجعوا المشهد، ويريدنا جميعًا في حالة عمل دائمة، وطالما هناك التزام لا يحدث مشاكل ولكن من يخرج عن رؤيته يتعصب.

أما عن فيلمها المفضل، قالت : فيلم دعاء الكروان، لأنه فيلم رائع جدًا وكنت في رحلة سفر مؤخرًا وشاهدته خلال تواجدي بالطائرة، ورغم مرور سنوات طويلة على إنتاجه إلا أننا مازلنا نشاهده حتى الآن ولا ينقصه شيء من تمثيل وقصة ومشاهد رائعة.

أفضل ممثل في رأي مي عمر

وعن أفضل ممثل في رمضان، اختتمت مي عمر حديثها : أعطي هذه الجائزة لـ كريم عبدالعزيز، عن دوره في مسلسل الحشاشين وهو عمل مميز وشاهدت عدد من حلقاته.

قصة وأبطال نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول المحامية مي عمر التي تدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر، الذي يتزوج عليها أروى جودة، والعمل عُرض في النصف الأول من رمضان، مكون من 16 حلقة، وشارك في بطولته كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط