رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وأحمد رزق وطارق لطفي وأحمد زاهر وباسم سمرة .. من هو شرير رمضان 2024 ؟

باسم ـ طارق ـ كريم
باسم ـ طارق ـ كريم ـ زاهر ـ رزق

يقدم عدد من النجوم أدوار الشر في موسم دراما رمضان الجاري، منهم كريم عبدالعزيز وأحمد رزق وأحمد زاهر وغيرهم، حيث يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين مجموعة من المسلسلات.

كريم عبدالعزيز في الحشاشين

ويعد كريم عبدالعزيز من أبزر نجوم الشر هذا العام، بعدما قدم شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، واشتهر الصباح وجماعته بتنفيذ عمليات الاغتيال لكل من يعارض دعوتهم الشيعية، خاصة قيادات الدول في القرن الحادي عشر وعاشت هذه الطائفة في إيران.

وقام كريم عبدالعزيز بقتل فتحي عبدالوهاب الذي قدم شخصية الوزير نظام الملك وإسلام جمال الذي لعب دور السلطان ملك شاه، كما قتل حسن مالك الذي جسد شخصية ابنه الحسين، وغيرهم ممن دخلوا قائمة اغتيالاته خلال الأحداث.

مسلسل الحشاشين مكون من 30 حلقة، من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد رجب وأمينة خليل وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أحمد رزق في بيت الرفاعي

أيضًا نافس أحمد رزق في رمضان الجاري بمسلسل بيت الرفاعي مع أمير كرارة، وجسد خلاله شخصية فاروق الرفاعي تاجر الآثار، الذي يدخل في صراعات عديدة مع ابن عمه ياسين الرفاعي الذي قدم دوره كرارة.

بيت الرفاعي، يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، رحاب الجمل، ملك قورة، أحمد فؤاد سليم، وصفاء الطوخي، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

طارق لطفي في العتاولة

كما شاهدنا طارق لطفي في مسلسل العتاولة بشخصية خضر فتيحة، وهو حرامي ويدخل في صراعات مع تتابع الأحداث مع شقيقه أحمد السقا الذي ظهر بشخصية نصار فتيحة فتاح الخزن.

العتاولة مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أحمد زاهر في نعمة الأفوكاتو ومحارب

وجسد أحمد زاهر دورين مختلفين غلب عليهما طابع الشر في مسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر ومحارب مع حسن الرداد، حيث قدم زاهر شخصية صلاح زوج مي في نعمة الأفوكاتو وهو رجل شرير كل ما يشغله المال، أما في محارب فقدم دور المحامي حسام الجويشي الذي دخل في صراعات مع الرداد ضمن الأحداث.

باسم سمرة في العتاولة

وهناك باسم سمرة، الذي قدم دور عيسى الوزان زعيم العصابة ورجل الأعمال الفاسد، والذي دخل في صراعات مع السقا وطارق لطفي ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

تم نسخ الرابط