رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : مفيش خلافات مع السقا وكرارة واعتذرت عن فيلم تاج بسبب علاقة مشروعة وهارلي

مي عمر - السقا -
مي عمر - السقا - كرارة

كشفت مي عمر عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وأسباب عدم مشاركتها في فيلم تاج مع تامر حسني، وذلك من خلال برنامج أسرار المذاع على قناة النهار، تقديم أميرة بدر.

وعن رفضها المشاركة في بطولة فيلم تاج، قالت : كنت بعمل مسلسل علاقة مشروعة، وكمان فيلم هارلي مع محمد رمضان، فكان مستحيل أعمل فيلم تالت، ومش بندم على حاجة معملتهاش.

حقيقة خلافها مع كرارة والسقا

وعن الخلافات مع أمير كرارة وأحمد السقا : معنديش مشكلة أشتغل معاهم تاني، وبحبهم جدا وبيباركولي على أي عمل بينزلي، والكلام عن الخلافات بينا غير صحيح، وعلاقتنا كويسة وبحبهم، وعادي أشتغل معاهم مرة أخرى، وأضافت : كبريائي يمنعني لو لقيت عمل مش عاجبني، ومعنديش كبرياء مع محمد سامي.

من ناحية أخرى يعرض لـ مي عمر في الموسم الرمضاني الجاري مسلسل نعمة الأفوكاتو، ويدور في إطار درامي تشويقي، حول المحامية مي عمر التي تدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر، الذي يتزوج عليها أروى جودة، والتي تقوم بقتل مي، ولكن يكتشف زاهر وأورى في النهاية أن مي عمر لم تموت على الرغم من دفنهم لها، ثم تبدأ مي رحلة الانتقام منهما مع تتابع الأحداث.

والعمل مكون من 16 حلقة، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وسبق وكشف خبر أبيض أن مي عمر تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مع المنتج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025، لتكون مي بذلك أول المتعاقدات على الموسم الرمضاني المقبل.

أعمالها في السينما

وفي السينما ترتبط مي عمر بأكثر من عمل آخر منها فيلم الغربان مع عمرو سعد، والمقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، كما تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط