رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماء إبراهيم : تأثرت بمرض والدتي في تجسيد دور مشيئة في 100 راجل المصابة بالسرطان

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

حققت سماء إبراهيم مؤخرًا نجاحًا لافتا من خلال مشاركتها في أكثر من عمل، منها مسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيي الفخراني ومسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، وقالت سماء إبراهيم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا برد الفعل حول دور مشيئة في مسلسل بـ 100 راجل، وتأثرت في الدور بمرض والدتي التى أصيبت بالسرطان.

وأضافت : العمل مع يحيي الفخراني شئ رائع وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى، وسعيدة برد الفعل حول العمل.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

أبطال غالية بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب، محمد القس، محمود عبدالمغني، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد عزمي وآخرين والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وعلى مستوى السينما عٌرض لسماء مؤخرًا فيلم الرحلة 404، بطولة منى زكي، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وشارك في العمل كل من محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، وشادي الفونس.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسم رحلة 404، وكان قد تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة، على الرغم من انتهاء تصويره في 2022، وذلك بسبب أزمات رقابية.

ودارت الأحداث في إطاراجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

وحصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة، عن فيلم رحلة 404، من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتسلم صبري فواز الجائزة، نظرًا لوجود منى خارج مصر، كما حصل الفيلم، على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وفاز التونسي مجدي مستورة بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم وراء الجبال.

تم نسخ الرابط