رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد نور وولده نور خالد يتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد عرض أول 3 حلقات

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بدأ بالأمس عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، والعمل ينافس ضمن مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

خالد نور وولده نور خالد تريند السوشيال ميديا

وتصدر المسلسل تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد عرض أول 3 حلقات منه عبر منصة شاهد، فيما عُرض حلقتين على شاشة mbc مصر.

قصة خالد نور وولده نور خالد

خالد نور وولده نور خالد يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، ويجسد شيكو شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

ويلعب شريف رمزي دور بدر الرملي هو دكتور مخ وأعصاب يتولى علاج شيكو، وتجسد آية سماحة شخصية ياسمين وهي مفتشة أغذية وزوجة شيكو وتدخل في خلافات معه، وتظهر دنيا ماهر بدور زوجة كريم محمود عبدالعزيز وتدخل معه في خلافات أيضا ضمن الأحداث.

أبطال خالد نور وولده نور خالد

والمسلسل مكون من 15 حلقة، من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية.

أعمال شيكو

ومن ناحية أخرى، يواصل شيكو تحضيراته للجزء الخامس من مسلسل اللعبة، والمقرر بدء تصويره بعد انتهاء شهر رمضان الجاري، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقين يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به.

اللعبة 4 قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

أعمال كريم محمود عبدالعزيز

أما كريم محمود عبدالعزيز فيرتبط بأكثر من مشروع منها فيلم البحث عن فضيحة، الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد ومسلسل البيت بيتي 2 الذي يجمعه بـ مصطفى خاطر.

تم نسخ الرابط