رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل خالد نور وولده نور خالد .. إعرف مواعيد العرض والقصة الكاملة

مسلسلات النصف الثاني من رمضان

شيكو وكريم
شيكو وكريم

يدخل شيكو وكريم محمود عبدالعزيز منافسات موسم رمضان الجاري بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والمقرر عرضه ضمن أعمال النصف الثاني من الشهر الكريم.

قصة خالد نور وولده نور خالد

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، ويجسد شيكو شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

ويلعب شريف رمزي دور بدر الرملي هو دكتور مخ وأعصاب يتولى علاج شيكو، وتجسد آية سماحة شخصية ياسمين وهي مفتشة أغذية وزوجة شيكو وتدخل في خلافات معه، وتظهر دنيا ماهر بدور زوجة كريم محمود عبدالعزيز وتدخل معه في خلافات أيضا ضمن الأحداث.

أبطال خالد نور وولده نور خالد ومواعيد عرضه

مسلسل خالد نور وولده نور خالد مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساء، بدء من الغد الموافق 15 رمضان، والعمل من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين.

أعمال أخرى لـ شيكو وكريم محمود عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل شيكو تحضيراته للجزء الخامس من مسلسل اللعبة، والمقرر بدء تصويره بعد انتهاء شهر رمضان الجاري، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقين يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به.

اللعبة 4 قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

أما كريم محمود عبدالعزيز فيرتبط بأكثر من مشروع منها فيلم البحث عن فضيحة الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد ومسلسل البيت بيتي 2 الذي يجمعه بـ مصطفى خاطر.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط