رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : كنت أسعد واحدة بنجاح جعفر العمدة ونعمة الأفوكاتو من أكتر الشخصيات اللي حبتها

مي عمر _ محمد رمضان
مي عمر _ محمد رمضان

تحدثت مي عمر عن نجاح مسلسلها الأخير نعمة الأفوكاتو، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني الجاري، كما كشفت سعادتها بنجاح مسلسل جعفر العمدة الذي أخرجه زوجها محمد سامي وقدم بطولته محمد رمضان في الموسم الماضي، وذلك خلال لقائها في برنامج أسرار، الذي تقدمه أميرة بدر، على قناة النهار.

مي عمر تتحدث عن نعمة الأفوكاتو

وقالت مي عمر : شخصية نعمة التي أقدمها في مسلسل نعمة الأفوكاتو تعد من أكثر الشخصيات التي أحببتها في مسيرتي، خاصة أنها مختلفة في طريقة كلامها وجرأتها وردها على الناس.

وواصلت : حبيت نعمة سعيد أبو علب وتعلقت بها جدًا، وأحب شكلها ولبسها جدًا، لأنها شبه ناس كتير نعرفهم، واللي يهمني هو رد الفعل من الجمهور الحقيقي.

رأي مي عمر في العمل مع محمد سامي

أما عن عملها مع محمد سامي، تابعت : لما بنشتغل مع بعض بنطلع حاجة حلوة، لكن في ناس معينة بيضايقهم رد الفعل، والجمهور في الأساس يهمه العمل الجيد ولا يفكر في مشاركتي في عمل مع سامي من عدمه.

حديث مي عمر عن جعفر العمدة

وعن جعفر العمدة، اختتمت مي عمر حديثها : لم أغير من نجاحه والمسلسل كسر الدنيا وبنبسط أكتر إن محمد يبقى نجاحه أكتر مني لأن نجاحه هو نجاحي، وأنا أحب محمد سامي جدًا وكنت أسعد واحدة فى الدنيا أما جعفر العمدة نجح.

قصة وأبطال نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يدور في إطار درامي تشويقي، حول المحامية مي عمر التي تدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر، الذي يتزوج عليها أروى جودة، والتي تقوم بقتل مي، ولكن يكتشف زاهر وأورى في النهاية أن مي عمر لم تموت على الرغم من دفنهم لها، ثم تبدأ مي رحلة الانتقام منهما مع تتابع الأحداث.

والعمل مكون من 16 حلقة، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

فيلم جديد لـ مي عمر

ومن ناحية أخرى، ترتبط مي عمر بأكثر من عمل آخر منها فيلم الغربان مع عمرو سعد، والمقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم يدور في إطار أكشن تاريخي، يشارك في بطولته أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، الراحل جميل برسوم، وأحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط