رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سر تفوق مي عمر في رمضان 2024 واحتلالها التريند على شاهد .. إعرف السبب

مي عمر
مي عمر

تصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو تريند منصة شاهد منذ عرضه في مصر والوطن العربي، كما نال العمل العديد من الإشادات، وكشفت  ميرنا الغزناوي عن أسباب احتلال مي عمر تريند شاهد وذلك خلال برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه عبر خبر أبيض TV.

سبب نجاح المسلسل

وقالت ميرنا الغزناوي : ناس كتير قالت في البداية إن محمد سامي هو سبب نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو، وناس كتير قالوا أحمد زاهر، لكن الحقيقة أن الأنظار راحت للعمل علشان مي عمر طبيعية جدًا من غير ماكياج وتخنت نفسها علشان الدور.

شاهد الحلقة كاملة …


مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وتجسد مي عمر خلال الأحداث، شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب، وتدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها.

مي تحتل التريند 

واحتفلت مي عمر مؤخرا بتصدر التريند على السوشيال ميديا بعد عرض أول حلقتين من نعمة الأفوكاتو، ووجهت الشكر لكل من دعمها، ووعدت الجمهور بالكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام.

ومن ناحية أخرى، قدمت مي عمر في رمضان الماضي 2023، مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

شاهد الفيديو …

أعمال جديدة لـ مي عمر

وعلى مستوى السينما، تنتظر مي عمر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

كما تقدم مي بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، المقرر عرضه في صيف 2024، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

تم نسخ الرابط