رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحشاشين ولحظة غضب والمعلم يتصدرون قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

مصطفى شعبان ـ صبا
مصطفى شعبان ـ صبا مبارك ـ كريم عبدالعزيز

يشهد السباق الدرامي هذا العام منافسة شرسة بين المسلسلات التي تعرض حاليًا في شهر رمضان، وتصدر أكثر من عمل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وهم الحشاشين ولحظة غضب والمعلم.

حيث احتل مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز المركز الأول في القائمة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

واحتل مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك المركز الثاني في القائمة، وتدور الأحداث حول الشيف يمنى، التي تجسد شخصيتها صبا مبارك، وتُعاني من سيطرة زوجها شريف، وتحكمه في كل شيء، حتى تتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر يمنى قتله، وتنقلب حياتها.

مسلسل لحظة غضب يشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 15 حلقة.

أما مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان فاحتل المركز الثالث في القائمة، والعمل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 وتدور الأحداث حول البطل في رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله، ولأن الجميع في دائرة الشك، تتسع دائرة الانتقام.

تم نسخ الرابط