رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب : فخور بمسلسل الحشاشين وأحمد عيد ممثل كبير وانتظروا مفاجأة في الحلقة 12

فتحي عبدالوهاب -
فتحي عبدالوهاب - أحمد عيد

تحدث فتحي عبدالوهاب عن مشاركته في بطولة مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

فتحي عبدالوهاب يتحدث عن نجاح الحشاشين

وقال فتحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يُعرض على القناة الأولى المصرية : نجاح شخصيتي الوزير نظام الملك في الحشاشين، هو نتاج جهد ودأب فريق العمل المميز بالكامل.

وواصل : أنا مشغول هذه الفترة بالقراءة جدًا، وقرأت عن طائفة الحشاشين الإرهابية في راوية أمين معلوف لأنها مريبة جدًا وشكلت خطرًا كبيرًا على العالم.

وتابع : نتمنى أن تكون النقلة التي أحدثها مسلسل الحشاشين، خطوة لتقديم مثل هذه النوعية من الأعمال القوية لأننا نستحق هذه المكانة وتقديم أعمال مميزة بنفس الإمكانيات والجودة العالية، وأنا فخور بمسلسل الحشاشين كمتفرج وليس بصفتي عضو في العمل.

حديث فتحي عبدالوهاب عن أحمد عيد

أما عن أحمد عيد، علق : عيد ممثل كبير ولديه الكثير لتقديمه في التمثيل وليس فقط في الكوميديا، وهو استوى فنيًا بعد خبراته وتجربته الكبيرة في المجال، وأتمنى أن يكون الحشاشين بداية لمغامرته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وعن الحلقات المقبلة من الحشاشين، اختتم فتحي عبدالوهاب حديثه : انتظروا مفاجأة في الحلقة 12 من المسلسل، وأتمنى أن أظل عند حسن ظن الجمهور خلال الحلقات المقبلة.

قصة وأبطال الحشاشين

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

ويقدم فتحي عبدالوهاب ضمن العمل شخصية الوزير نظام الملك وهو وزير الدولة السلجوقية، وهو العدو المباشر لـ حسن الصباح، زعيم طائفة الحشاشين، والذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز في الأحداث.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط