رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حميد الشاعري : يسرا فتاة أحلامي وصوت أحمد سعد مفيش زيه وبحب تمثيل محمد رمضان

حميد ـ يسرا ـ رمضان
حميد ـ يسرا ـ رمضان ـ سعد

تحدث حميد الشاعري عن طقوسه في شهر رمضان الكريم، وكشف اسم الفنانة التي كانت فتاة أحلامه في شبابه، وذلك خلال مداخلة ببرنامج حفلة توزيع جوائز، المذاع على نجوم إف إم، وتقدمه جيهان عبدالله.

بحب فيلم الكيف

وقال حميد الشاعري : بحب فيلم الكيف لأنه مباراة في التمثيل بين يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز وجميل راتب، وبه كوميديا راقية، وإيفيهات الفيلم مازالت تريند حتى الآن.

وتابع : بحب تمثيل أحمد زاهر، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد رمضان ممثل لا غبار عليه، وهالة صدقي هي الملكة، وشاهدت رمضان الماضي مسلسل جعفر العمدة، بالرغم من إنني لا أهتم بمتابعة المسلسلات.

وعبر عن إعجابه بصوت أحمد سعد، قائلا : لديه صوت مفيش مثيل له، ومساحة وأداء وقبول، ويستحق أن يحصل على جائزة منذ فترة طويلة، كما أنني أحب صوت صابر الرباعي، وعلى مستوى الأصوات النسائية، مي فاروق هي سلطانة الطرب، وصوتها جميل ومن الأصوات التي سيتذكرها التاريخ.

يسرا فتاة أحلامي

وقال إن يسرا كانت فتاة أحلامه في شبابه، كما تحدث عن أقرب أصدقائه في الوسط الفني، قائلا : هشام عباس صديقي منذ الجامعة وبقوله إني بحبه جدا وبيوحشني.

وأضاف : بحب أغنية نور العين لعمرو دياب، وأغنية أحلى حاجة فيكي لمحمد حماقي، وبعتبرها من الأغنيات المميزة أيضًا، بجانب أغنية بتغيب لتامر حسني.

وعن أفضل خبر بالنسبة له مؤخرا، قال: زواج ابنتي كان أحلى خبر في الفترة الأخيرة، وقلت لها كبرتيني يا بنتي، كما أشار إلى أن أفضل يوم في حياته هو يوم تجمع العائلة أول أيام شهر رمضان، مضيفًا : أحافظ على هذا اليوم منذ أكثر من 20 سنة حيث نحجز إحدى القاعات ونتناول وجبة الإفطار في أجواء عائلية.

واستكمل : شهر رمضان مرتبط عندي ببرنامج زكية زكريا للراحل إبراهيم نصر، وأفضل طبق بالنسبة لي هو شوربة لحم بالطريقة الليبية على الإفطار.

واحتفل حميد الشاعري خلال الفترة الماضية بحفل زفاف ابنته نبيلة بأحد الفنادق بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو دياب، محمد حماقي، إيهاب توفيق، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، وعدد آخر من النجوم والشخصيات العامة.

وخلال حفل الزفاف، قدم الشاعري مع ابنته رقصة وأغنية أهداها كل منهما للآخر، وفاجئته نبيلة بهدية مصممة خصيصا له مكتوب عليها بابا، وأهدتها له بعد انتهاء الأغنية، وبعدها رقصت العروس مع والدتها على أنغام أغنية أمي ثم أمي.

تم نسخ الرابط