رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة : انجذبت لأبو أولادي علشان متدين وعارف ربنا وكان نفسي أكون راقصة

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت حلا شيحة من خلال تصريحات تليفزيونية عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وأمنياتها التي لم تحققها، وأيضًا بدايتها الفنية.

وتحدثت حلا شيحة : خلال مرحلة ما من حياتي كنت بنجذب للرجالة المتدينة وكنت بحب ارتبط بشخص متدين علشان نصلي ونقرأ قرآن سوا، وانجذبت لأبو أولادي علشان متدين وعارف ربنا، وده اللي شجعني على ارتداء الحجاب، لأني بحب الحجاب، ولم يُفرض عليا.

وعن أمنيتها التي لم تتحقق قالت : كان نفسي أكون راقصة، أو ستايلست، ومن صغري كنت برسم الملابس زي مصممين الأزياء وألونها، وكنت بعمل ده كل يوم، وكنت برقص 4 ساعات يوميًا في البيت، وكانت والدتي بتزعقلي على صوت الموسيقى العالي، والتمثيل مكنش على بالي.

مسلسل إمبراطورية ميم

من ناحية أخرى يعرض لـ حلا شيحة ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني 2024 مسلسل إمبراطورية ميم، وسبق وتحدتث حلا شيحة عن كواليسه في تصريحات تليفزيونية وقالت : من أحلى الكواليس التي عملت بها، خاصة أن المخرج محمد سلامة لديه طاقة إيجابية غير طبيعية وبيننا حالة حب خلال التصوير، كما أن خالد النبوي ممثل رائع وسعيدة جدًا بالتعاون معه، ومحمد محمود عبدالعزيز سيكون مفاجأة المسلسل لأنه يقدم دور مختلف تمامًا، ونفس الأمر بالنسبة لـ نور النبوي الذي يلعب دور هائل في العمل وسيكون امتداد لـ خالد النبوي مناسب للجيل الحالي.

ومسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى،  محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال حلا شيحة في السينما فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني، وعُرض عام 2021 تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشارك فيه ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا، وفايز المالكي.

وفي الدراما، كان آخر أعمالها، مسلسل خيانة عهد، والذي عرض في رمضان 2020، بطولة يسرا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد سرحان، مصطفى درويش، سلوى عثمان، خالد أنور، تيام قمر، حسن العدل، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط