رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مكي ورحمة وأكرم ونسرين وهشام وأسماء .. من هو الثنائي الكوميدي الأنجح في رمضان؟

ثنائيات كوميدية فى
ثنائيات كوميدية فى رمضان 2024

يشهد الموسم الرمضاني الحالي منافسة قوية بين الأعمال الكوميدية، التي تعرض به، وهم الكبير أوي 8، بابا جه، أشغال شقة، حيث يتنافس نجوم وصناع هذه الأعمال على لقب المسلسل الكوميدي الأنجح.

ففي مسلسل الكبير أوي 8، تدور الأحداث استكمالًا للأجزاء الأولى، حول شخصيات الكبير وجوني وحزلقوم وهم 3 أشقاء يجسدهم أحمد مكي، ويدخلون في العديد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، لكن يشهد هذا الجزء، تقليد شخصيات مشهورة منها بينوكيو وأبطال شركة المرعبين المحدودة وbarbie و the mask و la casa de papel، كما ظهر أحمد مكي في أكثر من صورة بشكل غير مألوف عن الأجزاء السابقة، بينما ظهرت مربوحة والتي تجسد رحمة أحمد دورها وهي حامل خلال لقطات البرومو.

أبطال الكبير أوي 8

والعمل من بطولة أحمد مكي،  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

بابا جه

أما مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني ونسرين أمين، فيقدم كوميديا مختلفة من نوعها، إذ تدور أحداثه حول أكرم حسني الذي يجسد شخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، مما يجعله يترك عمله، وتتحمل نسرين أمين، التي تجسد دور زوجته، مسؤولية المنزل وتربية ابنتهما، ومع تتابع الأحداث يضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال.

بابا جه مكون من 15 حلقة، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

أشغال شقة 

ويختلف عنهما مسلسل أشغال شقة، بطولة أسماء جلال وهشام ماجد، حيث تدور الأحداث حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية طبيب شرعي ضمن أحداث العمل، ومتزوج من أسماء جلال، ولكنه لا يجيد التعامل مع النساء، الأمر الذي يضعه في العديد من الأزمات خاصًة مع أصدقاء زوجته، التي تعمل مذيعة واسمها ياسمين.

وأخيرا يبقي السؤال .. من سيكون الثنائي الكوميدي الأنجح في رمضان 2024؟

تم نسخ الرابط