رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. منى زكي ابتعاد اجباري من أجل السينما

مني زكي
مني زكي

غابت منى زكي عن دراما رمضان 2024 بعدما فرضت اسمها على المارثون الرمضاني في الأعوام الماضية، ففي رمضان 2023 قدمت مسلسل تحت الوصاية وناقشت من خلاله قانون الوصاية، وشاركها في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، ومها نصار، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

مشوار منى زكي في مواسم رمضان 

وقبله في موسم رمضان 2021 تواجدت منى زكي بمسلسل لعبة نيوتن، وتناولت خلاله قضية الهجرة غير الشرعية وحلم الجنسية الأمريكية، وضم العمل عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، وعائشة بن أحمد، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

أيضًا نافست منى في رمضان 2016 بمسلسل أفراح القبة واستعرضت خلاله قصة إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وشاركها في بطولته جمال سليمان، إياد نصار، صابرين، صبا مبارك، ورانيا يوسف، والعمل من تأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار نشوى زايد، وإخراج محمد ياسين.

وفي موسم 2013 عُرض لـ منى زكي مسلسل آسيا وتناولت خلاله قضايا الأسرة من خلال معاناة سيدة من زوجها الأناني، وضم العمل سيد رجب، باسم سمرة، صبا مبارك، هاني عادل، والراحلة مها أبو عوف، والمسلسل من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج محمد بكير.

وكانت منى قدمت في رمضان 2006 مسلسل السندريلا وتناولت خلاله قصة حياة سعاد حسني، وضم العمل محمد رمضان، مدحت صالح، لطفي لبيب، غادة رجب، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي وإخراج سمير سيف.

وفي 1998 كانت بداية منى زكي في الدراما من خلال مسلسل الضوء الشارد وتناول عدد من القضايا من المجتمع الصعيدي، وجاء من بطولة ممدوح عبدالعليم، سميحة أيوب، يوسف شعبان، محمد رياض، ورانيا فريد شوقي، والعمل من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة.

انشغال منى زكي بالسينما

يذكر أن منى زكي غابت عن موسم دراما رمضان الجاري 2024، لانشغالها بأكثر من مشروع سينمائي منها فيلم الست الذي تقدم خلاله شخصية كوكب الشرق أم كلثوم.

العمل يشهد دعم من صندوق Big Time برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أيضًا تحضر منى زكي لفيلم لعب عيال، الذي تشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز، والعمل يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، فى إطار لايت كوميدي، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط