رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : بنتى نور لا تعتمد على شهرتى وعمرو دياب غنى كل أغانيه فى فترة زواجنا لى

شيرين رضا - عمرو
شيرين رضا - عمرو دياب وابنته نور

حلت شيرين رضا ضيفة على برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة النهار، وكشفت خلال اللقاء عن علاقتها بـ عمرو دياب وقت زواجهما، كما تحدثت عن ابنتهما نور وخطوبتها منذ فترة.

شيرين رضا تكشف طريقة طلب عمرو دياب الزواج منها

وقالت شيرين رضا : عمرو دياب دخل إلى غرفة والدي الراحل وأيقظه من نومه حتى يطلب الزواج مني، ووافق والدي وقتها حتى يتركه يكمل نومه.

وواصلت : استمرت زيجتي أنا وعمرو دياب لمدة 3 سنوات، وخلالها كان يقدم كل أغانيه التي يغنيها لي، وحتى بعد انفصالنا عندما يقدم أغاني جديدة ويسألني أحد إذا كانت هذه لي أم لا، أرد أنها لي.

سبب انفصال شيرين رضا وعمرو دياب 

أما عن سبب انفصالها عن عمرو دياب، علقت : الانفصال حدث لأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا وكنا بنتخانق والحياة ما بينا مكانتش أفضل حاجة، لذلك فضلنا الحفاظ على علاقتنا كأصدقاء بعيدًا عن المشاكل كزوجين.

حديث شيرين رضا عن ابنتها 

وعن ابنتهما نور، أكملت شيرين رضا : ابنتي تمت خطبتها بطريقة مختلفة عن الخطوبة التي نعرفها هنا، حيث لم تقيم حفل خطوبة به ضجة وضيوف، ولكن جاءت الخطوبة بطريقة بسيطة عن طريق خطيبها الذي فاجأها بعمل فوتوشوت تقدم خلاله لها بعد نزوله على ركبته حاملًا خاتم.

واختتمت شيرين حديثها : لم أحب أن أتدخل في اختيار ابنتي نور، والشاب لم يطلب يدها مني أو من عمرو دياب، لانهما يفكران بطريقة مختلفة عنا، وهي تعتبر أن الزواج والخطوبة قرارها، ولا تجعلني أنا أو عمرو نتدخل في حياتها حتى عند عملها كبلوجر وعيشها بالخارج لا تعتمد على شهرتي أنا ووالدها.

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا في السينمات لـ شيرين رضا فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

تم نسخ الرابط