رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بسبب حفل أرينا في أبو ظبي

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر عمرو دياب مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة، بسبب حفل الاتحاد أرينا في أبو ظبي، الذي أحياه أمس السبت.

حفل عمرو دياب في أبو ظبي

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية يا أنا يا لأ، كما قدم عدد آخر من الأغاني مثل ده لو اتساب، الحوت، أنت الحظ، وياه، بحبه، يا قمر، قمرين، ليلي نهاري، العالم الله، تملي معاك، يهمك في إيه، الكلام ليك انت، يتعلموا، واختتم الحفل بأغنية هتدلع.

أكبر حضور جماهيري

وشهد الحفل حضور الآلاف من الجمهور، حيث حقق عمرو دياب أكبر حضور جماهيري في الاتحاد أرينا منذ افتتاح المكان، كما تواجدت بالحفل ابنته كنزي دياب، ووالدتها زينة عاشور.

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد على مسرح الدانة في دولة البحرين يوم الجمعة الموافق 26 إبريل المقبل.

كما حضر عمرو دياب مؤخرًا حفل أول ليلة سعودية مصرية، والتي أقيمت يوم 18 فبراير الماضي، بدار الأوبرا المصرية، والتي أحياها كل من محمد منير، شيرين عبدالوهاب، ماجد المهندس، أما الموسيقارعمر خيرت، فكان واحدًا من مفاجآت الحفل، حيث قدم مجموعة من أشهر مقطوعاته مثل ضمير أبلة حكمت، قضية عم أحمد، زي ما هي حبها.

وفاجئ الهضبة الجمهور مؤخرًا من خلال إحيائه ختام حفل Joy Awards في نسخته الرابعة، التي أُقيمت يوم 20 يناير الماضي، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهر الهضبة في المشهد الختامي للحفل وقدم أغنيته يا أنا يا لأ، وسط تفاعلًا واسعًا من جميع الحضور بمجرد صعود عمرو على المسرح بصحبة فرقة استعراضية أشعلت الأجواء.

وطرح الهضبة مؤخرا ألبوم جديد بعنوان مكانك، والذي يحتوي على 12 أغنية وهما مكانك، والمعنويات مرتفعة، وبيوحشنا، ويا قمر، وما بتغيبش، ولوحدنا، والكلام ليك، ومعرفش حد بالاسم ده، وواخدين راحتهم، وظبط مودها، وسلامك وصلي.

وكعادته تصدر الهضبة تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، بمجرد طرح أغاني الألبوم واحدة تلو الأخرى يوم 28 ديسمبر الماضي، كما تصدرت كلمات أغنية يا قمر تريند السوشيال ميديا كأكثر أغنية بحث الجمهور عن كلماتها خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط