رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تبدأ من 2500 حتى 350 ألف جنيه .. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

عمرو دياب
عمرو دياب

يعيش الهضبة عمرو دياب انتعاشة فنية كبيرة بالفترة الأخيرة، ويستعد لإحياء حفل غنائي جديد على مسرح الدانة في دولة البحرين يوم الجمعة الموافق 26 إبريل المقبل.

تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

وطرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب تذاكر الحفل خلال الساعات الماضية، والتي جاءت بـ 2,543 جنيه للفرد، وبـ 253,922 جنيه للجناح الذي يتسع لـ 10 أفراد، أما الجناح الذي يتسع لـ 12 فرد فجاء سعر تذكرته بـ 304,706 جنيه، وأخيرًا 355,491 للجناح الذي يتسع لـ 14 فرد.

ومن المقرر أن يغنى الهضبة عمرو دياب خلال حفل البحرين عدد من أبرز وأشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث خاصة ألبومه الجديد مكانك الذي يحقق أرقام مشاهدات عالية عبر منصة أنغامي منذ طرحه بالشهر الماضي.

وروجت الصفحة الرسمية لـ عمرو دياب لحفل البحرين عبر إنستجرام منذ ساعات، بفيديو احتوى على لقطات من حفلات الهضبة السابقة مصحوبًا بعدد من أغانيه الجديدة منها يا قمر والكلام ليك، وكُتب : تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في البحرين متاحة الآن .. مسرح الدانة يوم 26 إبريل.

حفلات عمرو دياب

يذكر أن الهضبة يستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي خلال الفترة المقبلة منها حفل بدولة الإمارات يوم 2 مارس المقبل، على مسرح الاتحاد أرينا في جزيرة ياس، ويقدم خلاله أغاني ألبوم مكانك.

وكان عمرو دياب مفاجأة ختام حفل Joy Awards في نسخته الرابعة، التي أُقيمت يوم 20 يناير الجاري، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهر الهضبة في المشهد الختامي للحفل وقدم أغنيته يا أنا يا لأ، وسط تفاعلًا واسعًا من جميع الحضور بمجرد صعود عمرو على المسرح بصحبة فرقة استعراضية أشعلت الأجواء وقتها.

أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير

ويحتوي ألبوم مكانك لـ عمرو دياب على 12 أغنية هي مكانك والمعنويات مرتفعة وبيوحشنا ويا قمر وما بتغيبش ولوحدنا والكلام ليك ومعرفش حد بالاسم ده وواخدين راحتهم وظبط مودها وسلامك وصلي.

وكعادته تصدر الهضبة تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، بمجرد طرح أغاني الألبوم واحدة تلو الأخرى يوم 28 ديسمبر الماضي، كما تصدرت كلمات أغنية يا قمر تريند السوشيال ميديا كأكثر أغنية بحث الجمهور عن كلماتها خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط