رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : الشهرة مش حلوة والحب أهم من الفلوس

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت شيرين رضا عن عدد من كواليس الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وعن حياتها الشخصية، من خلال برنامج معكم منى الشاذلي، الذي يعرض على قناة ON، حيث حلت ضيفة عليه.

ماذا قالت شيرين رضا؟

وقالت شيرين رضا عن اختيارها الشهرة أم الفلوس : الشهرة مش حلوة، لإنها بتقيد الشخص خاصة لو في مكان عام، ومدخلتش الفن عشان اشتهر، والحب أهم وأحلى من الفلوس.

وذكرت خلال فقرة لعبة ماذا لو : في الحقيقة مقدرش على 8 أبناء، وتابعت مازحة : كنت موت نفسي، أو أضطر أموتهم بقى.

وأضافت : لو كنت بقيت مغنية هغني مهرجانات لأني بحب هذة النوعية من الأغاني، وفي الفوازير زمان ظلموني لأن مكنتش بعرف أغني والملحنين عارفين ده.

وبينا ميعاد

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي تشويقي، في استكمال لأحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الثنائي شيرين رضا وصبري فواز، ويدخلا في صراعات وتحديات عديدة مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

والعمل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، يوسف ماجد الكدواني، أسامة الهادي، آية سليم، تسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويُعرض من السبت إلى الأربعاء على شبكة قنوات dmc ومنصة WATCH IT.

مع ليلي علوي وهالة صدقي 

من ناحية أخرى عرض لـ شيرين رضا خلال الفترة الماضية في السينما فيلم مقسوم، ويتناول قصة مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية يا، في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل.

كما عرض لها أيضًا فيلم الملكة، والعمل بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، وبدرية طلبة، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ورفع من دور العرض خلال الفترة القليلة الماضية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية ماجدة، التي تجسدها هالة صدقي، تمتلك نادي رياضي، وتتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من الأزمات، ومن ثم تلجأ لأصدقائها وأقاربها لمساندتها واستعادة حقوقها مرة أخرى، ويتناول الفيلم عدد من القضايا الحيوية الراهنة في المجتمع المصري، في إطار من التشويق.

تم نسخ الرابط