رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سائق ميكروباص وسائقة ميكروباص .. أوجة الشبه بين حسن الرداد وسمية الخشاب في رمضان 2024

سمية الخشاب - حسن
سمية الخشاب - حسن الرداد

بدأ عدد كبير من النجوم تصوير أعمالهم الرمضانية، وسيكون للأعمال الشعبية النصيب الأكبر في الموسم الرمضاني القادم، وتتشابه بعض الأعمال من حيث القصص التي تتناولها، والشخصيات التي تقوم ببطولتها.

البداية مع مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي حول محارب الشخصية التي يقدمها حسن الرداد، الذي تتوفى والدته في الحلقة الأولى من العمل بعد أن تتعرض لـ حادث، وبعدها يدخل في صراع مع من تسبب في وفاتها، ويعمل سائق ميكروباص ضم ن الأحداث.

وتتشابه هذه القصة مع مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، والذي تدور أحداثه أيضًا في إطار شعبي حول غالية الشخصية التي تقدمها سمية والتي يُقتل والدها أيضًا في الحلقة الأولى من العمل، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص، وبعدها تدخل في صراع مع قتلة والدها.

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، محمود ياسين جونيور، عفاف شعيب، ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أما مسلسل بـ 100 راجل يشارك في بطولته سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، عزت زين، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت. 

ويعرض لـ سمية الخشاب الآن مسلسل أرواح خفية، تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، الذي يضم كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة.

وغابت سمية عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل ملحمة موسى، الذي عرض عام 2021، وكان من بطولة محمد رمضان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

وعلى مستوى السينما تنتظر سمية خلال الفترة القادمة عرض فيلم التاروت، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وتشاركها البطولة مي سليم، رانيا يوسف، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وطرحت سمية الخشاب منذ عدة أشهر أغنية أركب على الموجة، عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب والذى حقق ردود فعل واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وكان من إخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط