رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس تستضيف أنس بوخش في برنامج صاحبة السعادة الإثنين المقبل

أنس بوخش
أنس بوخش

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، الإعلامي أنس بوخش، في حلقة يوم الإثنين المقبل على قناة dmc، ويكشف أنس خلال اللقاء عن كواليس برنامجه الشهير ABtalks، الذي يُعرض على يوتيوب.

أنس بوخش ضيف إسعاد يونس

ويتحدث أنس بوخش خلال الحوار عن أسرار حلقات برنامجه الذي يستضيف به نخبة من النجوم والمشاهيير العرب والعالميين، كما يكشف عن أصعب اللقاءات التي أجراها وأكثر لقاء ترك بصمة مع الجمهور، ويتطرق بوخش إلى جوانب في حياته الأسرية ونشأته.

تفاصيل برنامج أنس بوخش

يذكر أن أنس بوخش سبق واستضاف خلال حلقات ABtalks عدد من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد فهمي، أكرم حسني، يسرا، أنغام، شيرين رضا، وغيرهم، بالإضافة إلى المشاهيير العالميين منهم نجم الكرة السابق رونالدينيو ورجل الأعمال بيل جيتس والإعلامية منى الشاذلي.

آخر حلقات برنامج أنس بوخش

واستضاف بوخش في الحلقة الماضية من البرنامج أحمد سعد، والذي  كشف عن أسرار في طفولته والأغاني التي تعبر عن شخصيته، وغيرها من الأمور الشخصية.

وقال أحمد سعد خلال اللقاء : أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء، وأكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها.

وأضاف : أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني التي تعبر عن حالتي الشخصية ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان ولكن قاسية بعض الشئ عليّ.

وعن نشأته، تابع سعد : ولدت في عائلة مكونة من 9 أفراد وأنا ترتيبي السابع وسط إخوتي، هذا الترتيب غريب، لذلك كان يجب أن أقدم ما يجعلني أظهر بينهم، ومن هنا خُلق لدي حب الظهور، وبدأت منذ صغري بحفظ القرآن والابتهالات وأغاني أم كلثوم وساعدني في الظهور أنني كنت أحفظ شئ جديد وأقدمه للعائلة كل يوم جمعة.

آخر أعمال إسعاد يونس

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينمات فيلم عصابة عظيمة، الذي عادت به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط