رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : كتبت فيلم كده رضا وأجري كان 35 ألف جنيه وبسببه سبت شغلي في البورصة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف أحمد فهمي عن بداية عمله كمؤلف بفيلم كده رضا من بطولة أحمد حلمي، كما تحدث عن أسعد لحظات حياته وأكثرها ألمًا بالنسبة إليه، وذلك خلال حواره ببرنامج ABtalks، مع الإعلامي أنس بوخش، على يوتيوب.

 

وقال فهمي : أسعد اللحظات في حياتي هي عندما أجعل من حولي سعيدًا سواء والدي والدتي أو كريم شقيقي أو الأشخاص المقربين، لأنني اعتبر باقي اللحظات السعيدة التي أمر بها من نجاح فيلم أو مسلسل لن تستمر، لأن في النهاية جميعنا سنموت وسنترك هذا العالم.

 

وأكمل : وأكثر موقف كان صادمًا بالنسبة إليّ، عندما كنت أتحدث يوميًا مع أحد زملائي في الوسط الفني، وفجأة علمت أنها ينظم حملات ضدي على السوشيال ميديا بسبب أحد أعمالي، ولم يؤلمني هذا الموقف لكن تعجبت منه، ولا أمانع أن يقوم شخص بأذيتي ولكن كيف نتحدث يوميًا واكتشف أنه يتصف بالنفاق؟

 

وعن شخصيته، اختتم : يمكن أن يتم وصفي بأكثر شخص مخاطر في العالم، بسبب القرارات التي اتخذها في حياتي، منها أنني هربت إلى أمريكا في عمر 19 عام رغم مستواي الاجتماعي الجيد، أيضًا عندما كنت أعمل في البورصة وأحصل على مرتب عالي وفجأة قررت أن أترك عملي بسبب فيلم كده رضا الذي قمت بتأليفه وتقاضيت أجر 35 ألف جنيه عنه، وبمجرد أن حصلت على عربون 15 ألف جنيه تركت البورصة، ثم نجح الفيلم وقتها وركزت في الفن ونجحت مع هشام ماجد وشيكو، قبل أن أقوم بمخاطرة بالانفصال الفني عنهما رغم نجاحنا سويًا.

تم نسخ الرابط