رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى الشاذلي ضيفة برنامج ABtalks غدًا مع أنس بوخش على يوتيوب

مني الشاذلي - أنس
مني الشاذلي - أنس بوخش

تحل الإعلامية منى الشاذلي غدًا ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على يوتيوب، ومن المقرر طرح الحلقة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أسرار تكشفها منى الشاذلي

وتتخلى منى الشاذلي هذه المرة عن دورها الذي اشتهرت به كمحاورة على مدار أكثر من 20 عام، حيث تكشف خلال اللقاء عن كواليس في حياتها المهنية والشخصية.

يذكر أن منى الشاذلي تقدم حاليًا برنامج معكم على قناة ON، بعدما تركت قناة CBC في سبتمبر الماضي، ويُعرض البرنامج أسبوعيًا في أيام الأربعاء والخميس والجمعة، وتستضيف خلاله نخبة من المشاهير منهم نجوم الفن والرياضة والأدب.

آخر حلقات برنامج معكم لـ منى الشاذلي

واستضافت منى الشاذلي في الحلقتين الماضيتين من برنامجها معكم وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، حيث كشف توفيق عن أسرار في مسيرته الفنية وحياته الشخصية، كما روى الثنائي بداية قصة حبهما.

وقال وليد توفيق خلال اللقاء : جورجينا حقيقية وصريحة وواضحة ومش بيفرق معاها حد، ولا المصلحة، وأهم شيء أن تكون مع ناس مرتاحة معاهم حتى لو في مكان بسيط، أحسن عندها من وجودها في قصر مع ناس مش بتحبهم، وتابع : جورجينا ست مطبخ وست بيت وست الستات بالجمال.

كما تحدث وليد توفيق عن أصدقائه من النجوم، متابعًا: كنت بفرح لما أشوف زملائي زي محمود عبدالعزيز وسمير غانم وبليغ حمدي وفاروق الفيشاوي، دول كانوا شلتي وهؤلاء من احتضنوني، وأضاف : اللبنانيين لما بيشوفوني بيقولولي بيحبوك في مصر أكتر مننا.

أما جورجينا رزق، فقالت خلال الحوار : تعلمت من وليد الصبر، وعن أكثر أغنية تحبها له، تابعت : بلاش تبوسني في عينيا، لأن بسببها بدأت علاقتنا، وحبيته لأن عنده حضور على المسرح، ولما سمعت الأغنية حبيته لأن مكنتش بسمع عربي كتير.

وأكملت جورجينا : وليد توفيق من طبعه الهروب من الموقف والمسايرة، وأنه دائماً فنان، وكنت في البيت بمثابة الست والرجل في نفس الوقت، وسند له في المواقف الصعبة، وعن ابتعادها عن الأضواء، ردت : لأني انشغلت بالزواج وتربية الأبناء، وأنا حاليًا أم لـ 3 أولاد، وست بيت وبحب المطبخ.

ومن ناحية أخرى، حل عدد من النجوم ضيوفًا خلال الفترة الماضية على برنامج ABtalks، منهم الملياردير بيل جيتس، نجم الكرة السابق العالمي رونالدينهو، نجوم الفن الشاب خالد، أحمد حلمي، أنغام، أحمد فهمي، أكرم حسني، نيقولا معوض، رزان جمال، وجورج خباز.

تم نسخ الرابط