رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورجينا رزق : حبيت وليد توفيق بسبب أغنية بلاش تبوسني في عينيا

وليد توفيق وزوجته
وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق

كشف وليد توفيق وزوجته چورچينا رزق ملكة جمال الكون لعام 1971، عن كواليس بداية قصة حبهما، وتحدثا عن حبهما لمصر وحياتهما بها، وذلك خلال حوارهما مع برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة ON.

تركت باريس من أجل مصر

وقال وليد توفيق : جورجينا تركت باريس علشان تعيش في مصر، وأصولها الأوروبية أوجدت توازن بيننا، لأني اتعلمت منها حاجات كتير.

وأضافت جورجينا : عشت في مصر 6 أو 7 سنوات، وبعدين سافرت باريس ومنها على بيروت، لكن رجعت مصر تاني واستقرينا فيها أنا والأولاد، وبنقضي كل إجازة في العين السخنة، وحبيت الشعب لأنه بسيط ومش بيتعصبوا على بعض ومسالمين، وأخدت على الناس بسهولة وبيتي كان مفتوح للناس كل يوم.

وتابعت : تعلمت من وليد الصبر، وعن أكثر أغنية تحبها له قالت : بلاش تبوسني في عينيا، لأن بسببها بدأت علاقتنا، وحبيته لأن عنده حضور على المسرح، ولما سمعت الأغنية حبيته لأن مكنتش بسمع عربي كتير.

وكان قد كشف وليد توفيق في الجزء الأول من اللقاء عن كواليس دخوله الفن، وقال : والدتي كانت مثل أي أم تتمنى أن ترى ابنها دكتور أو يعمل في مهنة مهمة، لأن الفن زمان مكانش بيأكل عيش، وكانت تخاف عليّ وتتمنى أن أكمل دراستي، لذلك قمت بالتقديم في برنامج أهل الفن دون علمها، حيث تفاجأت بظهوري في البرنامج خلال مشاهدتها له على التلفاز وكنت أجلس بجانبها وفجأة عند ظهوري نظرت إلى وبكت وتمنت لي التوفيق.

على جانب آخر، يستعد وليد توفيق بصحبة عاصى الحلاني لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا في أبو ظبي بدولة الإمارات، يوم 31 ديسمبر الجاري،  ضمن حفلات رأس السنة 2024، ويقدم الثنائي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما، التي حققها من خلالها نجومية وشعبية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي.

يذكر أن آخر أعمال وليد توفيق الغنائية كانت أغنية أصحاب السعادة التي قدمها على طريقة الفيديو وتم طرحها على يوتيوب في يوليو الماضي، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد عباس، وحققت مشاهدات عالية فور طرحها.

تم نسخ الرابط