رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : أغنية سألت نفسي كتير بتعبر عني وحفظت القرآن والابتهالات في صغري

أحمد سعد
أحمد سعد

تحدث أحمد سعد عن العام الجديد 2024، كما كشف عن أسرار في طفولته والأغاني التي تعبر عن شخصيته، وذلك خلال لقائه ببرنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، على يوتيوب.

أحمد سعد يتحدث عن عام 2024

وقال أحمد سعد : سنة 2024 جميلة وبها مخاوف أكبر بكثير من أي سنة مرت، لإني بقالي 3 أو 4 سنين بنجح نجاح كبير، وكل عام يحدث لي شئ غريب، حيث يتوقع الجميع أن نجاحي هذا العام لن يتكرر في العام الذي يليه، ولكن في النهاية أنجح مرة أخرى، وأتمنى تكرار هذا النجاح في 2024.

أغاني أحمد سعد

أما عن أغانيه، تابع : أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء، وأكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها.

وأضاف : أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني التي تعبر عن حالتي الشخصية ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان ولكن قاسية بعض الشئ عليّ.

طفولة أحمد سعد

وعن طفولته، قال سعد : أنا من عائلة مكونة من 9 أفراد وأنا ترتيبي السابع وسط إخوتي، هذا الترتيب غريب، لذلك كان يجب أن أقدم ما يجعلني أظهر بينهم، ومن هنا خُلق لدي حب الظهور، وبدأت منذ صغري بحفظ القرآن والابتهالات وأغاني أم كلثوم وساعدني في الظهور أنني كنت أحفظ شئ جديد وأقدمه للعائلة كل يوم جمعة.

وأكمل : والدي توفى في عمر 16 سنة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وكان عمرو شقيقي مرحب بذلك، ولكن شقيقي الأكبر العالم سامح سعد الذي تولى تربيتنا كان يرفض دخولي المعهد قبل أن أتم دراستي، ولم أكن مقتنع بهذا الأمر، وكان يأمرني بالعودة للمنزل قبل الساعة 10 مساءًا وكنت في هذه الفترة أقوم بإحياء الأفراح وكان عمري 15 سنة وقتها لذلك قررت ترك المنزل والعيش بمفردي.

علاقة أحمد وعمرو سعد

واختتم أحمد سعد حديثه بالكشف عن علاقته بشقيقه عمرو، قائلًا : أنا وعمرو صحاب وبنتكلم بشكل يومي لساعة أو ساعتين وبحب أسمع كلامه لأنه قاسي جدًا، وعندما أذهب إليه بأغنية جديدة أشعر أنها تعجبني يخبرني أنها سيئة للغاية مما يجعلني أنزعج في البداية ولكن أفكر في كلامه فيما بعد وأعمل على تحسين الأغنية.

تم نسخ الرابط