رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كرارة وميرنا جميل وآسر وعائشة وهشام ماجد وأسماء جلال .. ثنائيات أول مرة في رمضان 2024

ثنائيات رمضان 2024
ثنائيات رمضان 2024

يستعد عدد من النجوم خلال الفترة الحالية لعرض أحدث أعمالهم الفنية في الماراثون الرمضاني 2024، والذي سيختلف كثيرًا عن غيره من المواسم السابقة، حيث يشهد ظهور عدد من الثنائيات الفنية الجديدة، والتي لم يعتد المشاهد على رؤيتهم معًا من قبل.

ثنائيات نراها معًا لأول مرة في رمضان 2024

حيث يدخل أمير كرارة القائمة مع ميرنا جميل، من خلال مسلسل بيت الرفاعي، حيث تجسد ميرنا خلال الأحداث شخصية كوافيرة، وتجمعها قصة حب مع أمير كرارة، الذي يظهر في دور دكتور، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

كذلك يظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد معًا لأول مرة من خلال مسلسل بدون سابق إنذار، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، ويجسد خلاله آسر ياسين شخصية مهندس تمر حياته بالعديد من الأزمات، فيما تظهر عائشة بن أحمد بدور زوجته وتعمل في شركة عقارات، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

ثنائيات مسلسلات رمضان 2024

ويأتي هشام ماجد وأسماء جلال على رأس القائمة، حيث يشاركان معًا لأول مرة في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل أشغال شقة، حيث تجسد أسماء خلاله شخصية مذيعة اسمها ياسمين، ويظهر هشام ماجد في دور زوجها، ويعمل طبيب شرعي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

ثنائيات رمضان 2024

وتشهد دراما رمضان أيضًا مشاركة ثنائي جديد هما هاني رمزي ونسرين طافش، حيث يشاركان معًا في مسلسل بدون مقابل، وهما زوجان ضمن أحداث العمل، وتجسد نسرين شخصية إعلامية، بينما هاني رمزي يجسد شخصية شهاب الرفاعي وهو ضابط أمن متقاعد نتيجة أحداث معينة، ويتكون العمل من 30 حلقة، ويشاركهما البطولة كل من داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، محمد أبو داود، وحنان يوسف.

وينضم لهم محمد ثروت وروجينا، من خلال مسلسل سر إلهي، حيث يجسدان شخصية زوجين، وتجسد روجينا خلاله سيدة شعبية، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الاجتماعية، وتشارك مريم أشرف زكي مع والدتها روجينا في العمل، بعدما قدمت معها في رمضان الماضي 2023، مسلسل ستهم.

1
1
٢
٢
٣
٣
تم نسخ الرابط