رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر وزاهر وياسر وياسمين رئيس ونادين نجيم ومحمد الأحمد .. ثنائيات أول مرة في رمضان 2024

زاهر ومي ـ ياسر وياسمين
زاهر ومي ـ ياسر وياسمين ـ نادين ومحمد

بدأ عدد من النجوم التحضير في الفترة الحالية لمسلسلاتهم الجديدة، التي من المقرر أن ينافسوا من خلالها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والذي يشهد عدد من الثنائيات سوياً للمرة الأولى أولها ثنائية مي عمر وأحمد زاهر، في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي بدأ تصويره منذ أيام، وتجسد مي شخصية طليقة زاهر خلال الأحداث.

 

نعمة الأفوكاتو يشارك في بطولته بجانب مي عمر وأحمد زاهر، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

 

أيضا سنشاهد في رمضان المقبل، ثنائي يجتمع للمرة الأولى، هما ياسر جلال وياسمين رئيس، وذلك خلال أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة، حيث يجسد ياسر شخصية شهريار، بينما ياسمين تجسد شخصية شهرزاد، والعمل يشارك في بطولته نور اللبنانية، شيري عادل، نور اللبنانية، أحمد فتحي، سامي مغاوري، تأليف أنور عبدالمغيث إخراج إسلام خيري.

 

ومن الثنائيات أيضًا التي سنشاهدها في رمضان المقبل، نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد، في مسلسل 2024، المكون من 15 حلقة، من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش - الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط