رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العوضي وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم وسلام .. ثنائيات لن تراها فى 2024

العوضي وياسمين عبدالعزيز
العوضي وياسمين عبدالعزيز - دنيا سمير غانم ومحمد سلام

يستعد عدد من النجوم خلال الفترة الحالية لاستقبال أحدث أعمالهم الفنية في العام الجديد 2024، والذي سيختلف كثيرًا عن غيره من الأعوام، حيث يشهد العام عدد من حالات الانفصال الفني، والتي اعتاد الجمهور أن يراها  في أغلب الأعمال خلال السنوات الأخيرة.

وتعد كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم ومحمد سلام أبرز الثنائيات التي لن يراها الجمهور معًا.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حيث استطاع كل من أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز على مدار الأعوام القليلة الأخيرة أن يكونا ثنائي فني محبوب بشكل كبير من قبل الجمهور، وذلك بعدما جمعهما عدد من الأعمال : لآخر نفس، اللي مالوش كبير، ضرب نار.
ليشهد عام 2024 انفصالهما فنيًا، حيث من المقرر أن يشارك العوضي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل حق عرب، بينما خرجت ياسمين عبدالعزيز من تلك المنافسة، بعد مشاركتها في مسلسلات رمضان لهذا العام.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد من النجوم منهم رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، دنيا منصور، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر.
وفي هذا السياق يشارك أحمد العوضي أيضًا بمفرده في فيلم الاسكندراني، بينما ترددت بعض الأنباء حول وجود مفاوضات مع ياسمين عبدالعزيز لتقديم مسلسل من إنتاج ريمون مقار.

دنيا سمير غانم ومحمد سلام

كذلك ينفصل الثنائي محمد سلام ودنيا سمير غانم فنيًا خلال عام 2024، والذي اعتاد المشاهدون على رؤيتهما معًا، وذلك بعدما انضمت دنيا سمير غانم إلى قائمة الغائبين عن الماراثون الرمضاني المقبل، أما محمد سلام فيواصل تصوير مشاهد مسلسله الكبير الجزء الثامن.
ويعد مسلسل جت سليمة آخر الأعمال التي جمعت محمد سلام ودنيا سمير غانم، وشاركهما بطولة المسلسل عدد من النجوم، منهم خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.
وسبق وشاركا معًا في طير أنت، لا تراجع ولا استسلام، نيللي وشيريهان، في اللا لا لاند، بدل الحدوتة تلاتة، الكبير، حيث شاركا معًا في 4 أجزاء.

تم نسخ الرابط