رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المنتج أحمد الجنايني : لا صحة لما يتم تداوله بشأن فسخ التعاقد مع محمد سلام

محمد سلام - أحمد
محمد سلام - أحمد الجنايني

انشرت العديد من الأخبار مؤخرًا على السوشيال ميديا التي تفيد بأن المنتج أحمد الجنايني فسخ تعاقده مع محمد سلام، وقال الجنايني في تصريح لـ خبر أبيض : لا صحة لهذه الأخبار، وكل ما يتردد بهذا الشأن غير صحيح.

 

يذكر أن محمد سلام تصدر تريندات السوشيال ميديا خلال الأيا الماضية بعد نشره فيديو الاعتذار عن المسرحية، تضامنًا مع المعاناة التي يعيشها أهالي غـ*زة حاليًا، بعد القـ صف العنـ يف والمستمر الذي يقوم به جيش الاحتلال الإسـ رائيلي.

 

وقال سلام في الفيديو عبر حسابه على إنستجرام : أنا كنت على أمل طول الفترة اللي فاتت، إن موسم الرياض يتلغي أو يتأجل زي ما حصل في مهرجان الجونة والقاهرة أو يحصل إن الموضوع يهدى في فلسـ طين، والناس تتدخل، ونقدر نعرض، بس مفيش حاجة بتحصل، ولحد اللحظة اللي بتكلم فيها، فيه ناس عمالة تمـ وت لحد دلوقتي ومفيش حاجة بتحصل، فأنا إزاي هروح أعرض والناس بيحصلهم كده في فلسـ طين.

 

جدير بالذكر أن أحمد الجنايني قدم مؤخرًا أكثر من عمل حققا نجاحًا كبيرًا منها نصي التاني، بطولة علي ربيع وكان من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وشارك في العمل العديد من النجوم منهم سلوى عثمان، محمود البزاوي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي.

 

 

تم نسخ الرابط