رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال : مسامح تامر حسني ومفيش خلاف بينا بعد أغنية عيش بشوقك

حماده هلال - تامر
حماده هلال - تامر حسني

علق حماده هلال على خلافه مع تامر حسني بسبب أغنية عيش بشوقك التي كان من المفترض أن يغينها حماده، وذلك خلال برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يُعرض على mbc مصر ومنصة شاهد.

حماده هلال يتحدث عن تامر حسني

وقال حماده خلال حديثه مع رامز جلال عند سؤاله عن تامر حسني : أخد مني الأغنية بتاعتي عيش بشوقك، لكني مسامحه ومفيش مشكلة أو خلاف بينا.

حماده هلال في رمضان 2024

يذكر أن حماده هلال ينافس في السباق الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل المداح 4، والذي يتصدر تريندات السوشيال منذ بداية عرضه، ويدور في إطار اجتماعي رعب.

المداح 4 مكون من 30 حلقة، ويُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وهو من بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال حماده هلال

وكان حماده هلال حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل المداح 3، وشارك في بطولته هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، وخالد زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

فيلم جديد لـ حماده هلال

أيضًا يواصل حماده هلال تحضيره لفيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، وسبق وكشف حماده تفاصيل العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلًا : هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

أما رامز جلال، فكان فيلم أخي فوق الشجرة آخر أعماله الفنية، وعُرض في يناير 2023 ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ضم نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تم نسخ الرابط