رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصور الأولى لـ حماده هلال وابنه يوسف من كواليس المداح 4 رمضان 2024

حماده هلال وابنه
حماده هلال وابنه يوسف من كواليس المداح 4

يشارك يوسف حماده هلال في مسلسل المداح 4، بجانب والده، ومن المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

تفاصيل شخصية نجل حماده هلال في المداح

وحصل خبر أبيض على الصور الأولى لحماده هلال وابنه يوسف من كواليس تصوير المسلسل، حيث يجسد يوسف شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي سيحاول الشيخ صابر حل لغزها خلال حلقات المسلسل.

أبطال المداح 4

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

وطرحت قنوات MBC التريلر الرسمي للمسلسل، وظهر حماده هلال خلاله في متاهة لغز جديد، وفتحي عبد الوهاب يتوعد له ويتحول لـ شيطان، وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

ومن ناحية أخرى، أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب حماده كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

ويتعاون حماده هلال مع محمد هنيدي، من خلال فيلم جديد سيكون من إنتاج الأخير، وسبق وكشف حماده تفاصيل العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا : هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
تم نسخ الرابط