رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني : أواصل التحضير لفيلم ري ستارت وهنا الزاهد مبدعة وأنا أول من قدمها

تامر حسني _ هنا الزاهد
تامر حسني _ هنا الزاهد

يُقدم تامر حسني وهنا الزاهد بطولة فيلم جديد بعنوان ري ستارت، وذلك بعد تعاونهما في 2022 بفيلم بحبك، وتحدث تامر عن هنا خلال لقائه مع قناة mtv اللبنانية.

حديث تامر حسني عن هنا الزاهد

وقال تامر : أواصل حاليًا التحضير لفيلم ري ستارت، وتشاركني في بطولته هنا الزاهد، وجاري اختيار باقي أبطال الفيلم، وهنا فنانة جميلة ومبدعة وخلوقة، كما أنها لديها طموحات لا نهائية، وأنا أول من قدمها في صغرها ودلوقتي بكمل معاها المشوار بعدما وصلت لمستوى عال بمجهودها.

فيلم ري ستارت من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وجاري الاتفاق في الفترة الحالية على كافة تفاصيله، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

آخر عمل جمع تامر حسني وهنا الزاهد

يذكر أن فيلم بحبك حقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر وتجاوزت إيراداته 55 مليون جنيه في 2022، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات.

بحبك شارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

وكان فيلم تاج آخر أعمال تامر حسني السينمائية، ونافس في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحصد وقتها إيرادات 45 مليون جنيه، والعمل دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث.

فيلم تاج من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، وليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ لارتباطها بأكثر من عمل ما بين التحضير أو انتظار العرض، منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي تقدم بطولته مع هشام ماجد ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، بالإضافة إلى مسلسل إقامة جبرية الذي انتهت الزاهد من تصويره منذ فترة طويلة ومن المقرر عرضه قريبًا.

تم نسخ الرابط