رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد على منصة شاهد يوم 16 ديسمبر

هنا الزاهد - تامر
هنا الزاهد - تامر حسني

يبدأ عرض فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد على منصة شاهد يوم 16 ديسمبر الجاري، وذلك بعد عرضه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى 2022.

 

وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت الـ 55 مليون جنيه، وشارك في بطولته تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني. 

 

وينتمي فيلم بحبك لنوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية الكوميدي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصية تدعى علي، ويعيش قصة حب مع هدى المفتي التي قدمت شخصية ياسمين، قبل أن يبتعد عنها ويعيش حياته بحرية، ليدخل بعدها في قصة حب جديدة مع هنا الزاهد التي جسدت شخصية حبيبة، وفجأة تظهر هدى المفتي من جديد في حياة تامر مما يدخله في العديد من الأزمات.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال تامر حسني فيلم تاج، والذي عُرض بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وحقق إيرادات 45 مليون جنيه، وشاركه بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف ضمن الأحداث، وكان العمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

أما هنا الزاهد، فعرض لها مؤخرًا في السينمات، فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط