رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ري ستارت إسم فيلم تامر حسني الجديد تأليف أيمن بهجت قمر

تامر حسنى
تامر حسنى

كشف تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد الذي يجمعه بهنا الزاهد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اسم فيلم تامر حسني الجديد

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بأيمن بهجت قمر وسارة وفيق، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ماذا قالت هنا الزاهد عن فيلمها مع تامر حسني؟

وعبرت هنا الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، وكتبت في التعليقات: يا تامر مبسوطة أوي إننا هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد فيلم بحبك، اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة ما شاء الله، يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان، تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لتامر حسني عدد من الأفلام، مثل تاج، والذي عُرض بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وحقق إيرادات 45 مليون جنيه، وشاركه بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف ضمن الأحداث، وكان العمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

كما عُرض له فيلم بحبك عام 2022، والذي حصد إيرادات تجاوزت 55 مليون جنيه وقت عرضه، وشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني. 

أما هنا الزاهد، فتنتظر عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد، في عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام وهنا زوجين تمر حياتهما بالعديد من الأزمات قبل أن تحدث مفاجأة في الأحداث تغير مجرى حياتهما، والفيلم يشارك به  محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

أيضًا تنتظر عرض مسلسل إقامة جبرية، والذي انتهت من تصويره في الفترة الماضية، ويشارك في بطولته صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط