رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب المصري .. تامر حسني وأحمد سعد وغادة عبدالرازق ونسرين طافش نجوم لن يحتفلوا بالفلانتين

نسرين ـ تامر ـ غادة
نسرين ـ تامر ـ غادة ـ سعد

يصادف غدًا السبت 4 نوفمبر عيد الحب المصري، حيث يعد الشعب المصري هو الوحيد الذي يحتفل بعيد الحب مرتين منها، 4 نوفمبر، وكذلك 14 فبراير الذي يصادف عيد الحب العالمي.

 

واعتاد أكثر من نجم على الاحتفال خلال السنوات الماضية مع شريك حياته في الفلانتين المصري، ولكن هناك عدد من النجوم لن يحتفلوا هذا العام بعيد الحب نظرًا لانفصال كل منهم عن نصفه الثاني.

 

ويأتي تامر حسني على رأس القائمة بعدما أعلنت بسمة بوسيل عن وقوع الطلاق بينهما بشكل رسمي في إبريل الماضي، بعد استمرار زواجهما لمدة 12 عامًا، وإنجابهما 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.

 

أيضًا لن يحتفل أحمد سعد بعيد الحب هذا العام بسبب انفصاله عن مصممة الأزياء علياء بسيوني، التي أعلنت الانفصال رسميًا بينهما في أغسطس الماضي، ويأتي ذلك بعد زواجهما في أغسطس من عام 2021 وإنجابهما ابنتين هما علياء ومريم.

 

كما انفصلت غادة عبدالرازق هي الأخرى عن مدير التصوير هيثم زنيتا بعد علاقة حب طويلة بدأت منذ 10 سنوات، ثم إعلان زواجهما في 2020، قبل أن يُعلن رسميًا عن وقوع الطلاق بينهما في يوليو الماضي.

 

وتغيب نسرين طافش عن أجواء الحب هذا العام، بسبب انفصالها عن طليقها الدكتور شريف شرقاوي في يوليو الماضي، وذلك للمرة الثانية بعدما انفصلا من قبل لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي ثم عادا مجددًا في إبريل 2023، ولكن لم تستمر العلاقة بعدها سوى 3 أشهر.

 

ولن تحتفل سهر الصايغ بعيد الحب المصري نظرًا لانفصالها عن خطيبها في يونيو الماضي، بعد مرور أقل من 6 أشهر فقط على إعلان خطبتهما التي كانت في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن سرعان ما خرجت الصايغ عبر صفحاتها على السوشيال ميديا لإعلان خبر الانفصال لمتابعيها.

 

 

تم نسخ الرابط