رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها ري ستارت والبحث عن فضيحة .. أفلام تبدأ هنا الزاهد تصويرها قريبًا

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية، حيث انتهت مؤخرًا من تقديم عروض مسرحية تييت، التي قدمت بطولتها مع أحمد حلمي بموسم الرياض، كما تستعد لبدء تصوير أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد تجتمع من جديد مع تامر حسني

وتعاقدت هنا الزاهد على تقديم البطولة أمام تامر حسني في فيلمه الجديد ري ستارت، والذي أُعلن مؤخرًا عن بداية التحضير له، وجاري ترشيح باقي الأبطال المشاركين بالعمل في الفترة الحالية تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا من أجل العرض في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ري ستارت، من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويمثل الفيلم التعاون السينمائي الثاني بين تامر والزاهد بعدما قدما سويًا فيلم بحبك في عيد الأضحى 2022.

فيلم بحبك دارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول شخصية شاب غني اسمه علي، يملك معرض للسيارات ويصبح في حيرة من أمره بسبب دخوله في قصتي حب بنفس الوقت، وشارك في بطولة العمل حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، وسمر متولي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

هنا الزاهد بطلة أمام كريم محمود عبدالعزيز

أيضًا تواصل هنا الزاهد تحضيراتها لفيلم البحث عن فضيحة، الذي تشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، والعمل من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وسبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن دعمه للفيلم من خلال صندوق Big Time.

البحث عن فضيحة، يعد من أشهر أفلام الزعيم عادل إمام، ويُعيد تقديمه كريم محمود عبدالعزيز بمعالجة درامية معاصرة، ودارت أحداث الفيلم القديم في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يأتي من الصعيد من أجل استلام وظيفة بالقاهرة ويسعى للتعرف على إحدى الفتيات من أجل الزواج منها، وشارك في بطولة العمل ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، وميمي شكيب، ومن تأليف فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى، وتم عرضه في 1973.

فاصل من اللحظات اللذيذة 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد خلال موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، تقدم خلاله هنا شخصية ربة منزل وزوجة هشام، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط