رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق النهري : استفدت من محمود المليجي وزكي رستم وصلاح منصور في تقديم شخصيتي الشريرة بالمعلم

طارق النهري _ المليجي
طارق النهري _ المليجي _ زكي رستم _ صلاح منصور

يشارك طارق النهري في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني الجاري منها مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، وتحدث عن شخصيته بالعمل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، الذي يُعرض على القناة الأولى المصرية.

طارق النهري يتحدث عن شخصيته في المعلم

وقال طارق النهري : أخذت شخصيتي المعلم شداد في مسلسل المعلم، من إرث بالمنطقة التي عشت فيها، حيث رأيت ناس شريرة وغريبة الشكل تعلمت منها أشياء ساعدتني في تقديم الدور.

وواصل : المعلم شداد شرير، واستفدت في تقديم هذه النوعية من الأدوار الشريرة من النجوم الكبار منهم محمود المليجي وزكي رستم وصلاح منصور، وتركيب الشخصيات الشريرة يأتي من الثقافات والقراءات ونوعية البيئة التى تربيت فيها، والممثل يبذل مجهودًا لاستجماع هذه التفاصيل.

واختتم : أحب أدوار الشر، لأنه من خلالها ألعب بملامحي، كما أن دور الشرير مش طبيعي، وهو بداخله كم ثقافات متعددة،  وأنا أحاول أن أجعل صورة الشر هادئة وبها ملامح قوة وساعات بيكون طيب فى لحظة ويجب أن يكون لديه لحظات ضعف، وكنت أقصد أن أغير ملامحي من خلال شخصيتي في المعلم.

قصة وأبطال المعلم

مسلسل المعلم يدور في إطار اجتماعي شعبي، يتناول صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، وتقدم سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

والعمل مكون من 30 حلقة، ويُعرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

طارق النهري في نعمة الأفوكاتو

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ طارق النهري في رمضان أيضًا مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، والذي يقدم خلاله شخصية المحامي الكبير خالد الأشقر، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ويشارك بجانب مي عمر في بطولته، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد ماجد، وهدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي. 

تم نسخ الرابط