رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : مي عمر أبدعت فى نعمة الأفوكاتو وإسم محمد سامي بقى ماركة مسجلة

مي عمر وكمال أبو
مي عمر وكمال أبو رية

شارك الفنان كمال أبو رية في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل نعمة الأفوكاتو، ويجسد دور والد مي عمر الذي يعيش العديد من المشاعر المختلطة بين خفة الظل والمواقف الكوميدية وبين مشاعر الأب وخوفه وقلقه على ابنته.

سعيد بردود الفعل

وتحدث كمال أبو رية لـ خبر أبيض في تصريح خاص، وكشف عن تنبؤاته لنجاح العمل وقال : أنا في منتهى السعادة بردود الأفعال على المسلسل، وكونه أصبح التريند رقم 1 وكونه يلاقي هذا النجاح والرواج والمشاهدات العالية، حتى ردود الأفعال في الشارع أسعدتني وشخصية الأب التي تحوي بداخلها كل هذا التغيير في المشاعر والأحاسيس سواء تجاه ابنته أو زوجها الذي يكرهه أو صديق عمره، حصدت إشادات كثيرة والحمد لله.

توقعت نجاح المسلسل

وتابع: بمنتهى الأمانة أنا توقعت نجاح المسلسل، وكنت أربط النجاح بمدى إجادة مي عمر فيه لأنها البطلة المطلقة في المسلسل وتعتبر عامود الخيمة، وقلت إذا وفقت مي سينجح المسلسل ككل، وما رأيته أنها كانت موفقة، ومحمد سامي بذل معها جهداً كبيراً وليس معها فقط بل مع الجميع.


وعن المخرج محمد سامي قال : محمد سامي أنا أعلم إمكانياته جيداً، هو مخرج متميز ويعلم ما يقدم وكيف يقدمه ولمن يقدمه، فكنت أعلم أنه مخرج قوي وهذا طمأنني، وأعلم أنه سيقدم عمل جيد جداً، وأصبح اسمه ختم جودة لأي عمل يوضع اسمه عليه.

وتابع : رغم كون نشأته مختلفة عن الموضوعات التي يتناولها والتي تأتي من قاع المجتمع المصري، ولكنه يتناولها بشكل جيد ويعلم كيف يتعامل الناس في المناطق الشعبية وكيف يتعاملون وكيف يتحدثون، كما أنه يستطيع هضم هذا المجتمع ببراعة وهذا شيء هام جدا بالنسبة له ولأي مخرج، لذا كنت متأكد من نجاح محمد سامي ولكني كنت متوجس من أداء مي وألا تكون على هذا القدر من إجادة الشخصية رغم علمي بأنها ممثلة جميلة، ولكني وجدتها نضجت فنياً ووفقها الله في العمل.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط